«وش في وش» يتصدر تقييمات العام 2023 ويحقق إيرادات قوية في صالات السينما المصرية

بوستر-فلم-وش-في-وش

قال محمد عدوي، رئيس تحرير مجلة «أخبار النجوم»، إن أفضل فيلم في عام 2023 هو «وش في وش». وأشاد بالفكرة البسيطة والتنفيذ المميز للفيلم الذي قدمه الفنان محمد ممدوح والفنانة أمينة خليل. وأكد أن الفيلم حقق نجاحًا كبيرًا ويستحق التقدير.

وفي حديثه خلال برنامج «ملعب الفن» على راديو «أون سبورت إف إم»، قال عدوي إن الفنان محمد ممدوح قدم أداءً رائعًا في الفيلم، واحتل المركز الرابع في تصنيفه لأفضل ممثل. وأشار إلى أن الفكرة البسيطة للفيلم كان لها تأثير رائع، ووصف تجربة العمل بأنها مميزة.

وأعلن عدوي أن أفضل ممثل سينمائي في عام 2023 هو محمد فراج عن فيلم «فوي فوي فوي»، مشيرًا إلى جرأة الفيلم واختلافه. واختار أمينة خليل كأفضل ممثلة في العام عن فيلم «وش في وش».

وأكد عدوي أن أحمد عبدالله هو أفضل مخرج سينمائي في عام 2023 عن فيلم «19 ب». وعبّر عن رغبته في حجب جائزة أفضل موسيقى تصويرية نظرًا لعدم وجود أعمال فنية تلفت انتباهه.

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة أمينة خليل عن التجربة الرائعة مع محمد ممدوح في فيلم «وش في وش». وأكدت على الكيمياء الخاصة بينهما، وصفت تايسون بأنه حبيبها وصديقها، وتحدثت عن نجاحاتهما العديدة سويًا في مشاريع فنية مختلفة.

بوستر فلم «وش في وش»

وعن فيلم «وش في وش»، قالت أمينة خليل إنه يميزه تجمع 12 نجمًا ونجمة من أجيال مختلفة في عمل عائلي كوميدي. وأعربت عن عدم قلقها من المنافسة في إيرادات السينما.

من جهته، تحدث محمد ممدوح عن تجربته في الفيلم وأشار إلى أنه جاء من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، مما أضفى عمقًا على العمل. وأعرب عن سعادته بالعمل مع أمينة خليل وأسماء جلال، وأشاد بتطور السينما الخليجية.

يذكر أن فيلم «وش في وش» حقق إيرادات قوية في صالات السينما المصرية، حيث حصد أكثر من 37 مليون جنيه في غضون 20 أسبوعًا من العرض.

المصدر: مواقع

إعلان فلم «وش في وش»