جوري بكر وإمام عاشور يتصدران قائمة أكثر الشخصيات بحثًا في 2023 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

جوري-بكر-امام-عاشور

أعلن محرك البحث جوجل عن الشخصيات البارزة التي حظيت بأكبر نسبة بحث في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال عام 2023. شملت القائمة مجموعة متنوعة من الشخصيات البارزة في مختلف الميادين، من الممثلين ورياضيي كرة القدم إلى وجوه إعلامية.

في صدارة القائمة في مجال الفن، تألقت الفنانة جوري بكر بدورها في مسلسل «جعفر العمدة»، حيث أدت دور الزوجة الخائنة، مما جعلها محط اهتمام الجمهور. وحلّت الإعلامية ياسمين عز في المركز الثاني بفضل تصريحاتها المثيرة حول علاقات الزواج.

في ميدان الرياضة، احتل لاعب كرة القدم إمام عاشور المركز الأول في القائمة، وذلك بسبب انتقاله من نادي الزمالك إلى النادي الأهلي المصري، والذي أثار الكثير من الجدل والانتباه.

وفيما يتعلق بالشخصيات الأخرى في القائمة، ضمت الإعلامي باسم يوسف والفنان محمد سلام والفنانة جوري بكر بين الأسماء البارزة. وجدير بالذكر أن القائمة شهدت غياب نجوم الفن من الطبقة الأولى في مصر.

وقد احتلت جوري بكر الصدارة في ظل تألقها في دور «وداد» بمسلسل «جعفر العمدة» والشائعات المحيطة بحياتها الشخصية، بما في ذلك شائعة الطلاق والحمل، التي نفتها لاحقًا، مؤكدة أن هاكر قام بنشر تلك الشائعات.

المصدر: مواقع